التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الوداد الرياضي المغربي ونظيره فريق بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم في لقاء مثير، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، لأن الوداد يحاول السيطرة علي العلامة الكاملة من أجل الخروج بإنتصارين علي التوالي قبل مواجهة الزمالك، فهل ينجح بالتفوق، أم سيكون لنادي بترو أتلتيكو الفرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

يحاول الوداد الرياضي المغربي السيطرة على ثلاث نقاط ثمينة في مسيرته على حساب غريمه الأنجولي بترو أتليتيكو ، في مواجهة لن تكون سهلة على الفريق ، خاصة وأن المنتخب المغربي نجح في المواجهة الأخيرة بتحقيقه قيمة وقيمة. انتصار كبير على حساب المنافس الأنجولي الآخر نادي ساغرادا ، وبالتالي سيحاول جمع ثلاث نقاط ثمينة في مسيرته ، هل سينجح مرة أخرى أم ستكون هناك نتيجة سلبية.

الوداد الرياضي المغربي نجح في الفوز علي حساب نادي ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي في المواجهة الأولي، وذلك بثلاثة أهداف دون رد عن طريق كلا من أشرف داري ، ثم يحيى جبران من ركلة جزاء، وسجل الهدف الثالث اللاعب غي مبينزا.

من ناحية أخرى ، يحاول نادي بترو أتليتكو تحقيق فوز ثمين في مسيرته ، من أجل العودة بفوز ثمين في مسيرته ، خاصة وأن الفريق فشل في المواجهة الأخيرة ، وخسر نقطتين أمام نادي الزمالك المصري. في لقاء تقدم فيه الفريق بهدفين دون رد ، لكنه نجح في تعادله مع الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدفين.

مشاهدة مباراة الوداد وبترو أتلتيكو اليوم

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.