التخطي إلى المحتوى

Diwan Sport مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان

عبر موقع “أشواقي نيوز”، نقدم لكم خدمة البث المباشر لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في موسمها الجديد 2023-2024. بعد تتويج النجم الرياضي الساحلي بلقب الموسم الماضي، ننطلق في موسم مليء بالتنافس والحماس، حيث تعود فرق قوافل قفصة ومستقبل المرسى للمنافسة مجدداً.

لمشاهدة مباراة النادي الافـريقي واتحاد بن قردان 

تميزت هذه البطولة بتقسيمها إلى مجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 7 فرق، وسيتأهل الثلاثة الأوائل من كل مجموعة بعد انتهاء المرحلة الأولى من البطولة، والتي تتضمن مباريات الذهاب والإياب، للمرحلة التالية المعروفة بـ”مرحلة التتويج”.

 

في بداية البطولة، سيكون هناك مباراة قمة في المجموعة الأولى بين اتحاد بن قردان والنادي الإفريقي. تلك المباراة ستعكس قوة الفرق وأدائها في بداية الموسم. على الرغم من غياب هداف الموسم الماضي، رفيق الكامرجي، يتطلع اتحاد بن قردان لتحقيق نجاح مع مدربهم الجديد شهاب الليلي ولاعبين موهوبين مثل نسيم صيود وبليغ الجمالي.

 

فيما يخص النادي الإفريقي، يسعون لبداية قوية في الموسم الجديد بعد نتائج غير مرضية في المباريات التحضيرية. على الرغم من الهزيمة أمام مستقبل المرسى بنتيجة 3-1 في آخر مباراة، يتطلع الفريق لتحقيق تحسن والمنافسة بقوة هذا الموسم.

لمشاهدة مباراة النـادي الافريقي واتحاد بن قردان 

باختصار، ينتظرنا موسم مشوق ومثير في بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم في موسمها الجديد. تتجسد التحديات والآمال في مشوار الفرق المشاركة، حيث يسعى الجميع لتحقيق النجاح والتفوق على مختلف الأصعدة.

لمشاهدة مباراة النادي الافريقي واتحاد بن قردان 

اشواقي نيوز